تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتعظيم أوجه الإستفادة من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة لدعم خطط التنمية المستدامة للدولة وتحقيق رؤية مصر 2030.
وقع كلاً من اللواء أ ح هانى محمود منصور مدير الإشارة للقوات المسلحة واللواء طارق حامد الشاذلى محافظ السويس بروتوكول تعاون لتقديم خدمات الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة لمحافظة السويس.
يهدف البروتوكول إلى توفير خدمات الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة لتطوير شبكات الإتصالات والمعلومات بمحافظة السويس وبناء منظومة متكاملة لإدارة الطوارئ والإغاثة تماشياً مع رؤية المحافظة نحو التحول الرقمى الآمن وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمستثمرين .

التحالف الوطني يطلق قافلة «إيد واحدة» الشاملة بالإسماعيلية
«العالمي للفتوى»: ضعف الوازع الديني يتصدر تحديات البيئة الجامعية
وزير الإنتاج الحربي يتابع سير العمل بأحد خطوط الإنتاج بشركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة





