قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، إن الهجمات العسكرية في قطاع غزة ستشهد تصعيدًا إضافيًا، مؤكدًا أن القوات الإسرائيلية ستبقى في المناطق التي تسيطر عليها، في تحول عن نمط الهجمات السابقة التي كانت تنتهي بانسحاب سريع.
وأضاف نتنياهو في مقطع مصور ُنشر على منصة "إكس"، حسبما أوردت صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية: أن الجيش لن يتبع نموذج الاجتياحات المؤقتة، بل سيبقي قوات احتياط في المناطق التي يتم السيطرة عليها، قائلا إنه سيتم نقل السكان لحمايتهم، دون تقديم تفاصيل إضافية.
◄ اقرأ أيضًا | نتنياهو: الهجوم الجديد على غزة سيكون مكثفاً
وجاءت تصريحات نتنياهو في وقت يواصل فيه تجنب المؤتمرات الصحفية أو المقابلات التي تتضمن أسئلة مباشرة من الصحفيين، مفضلاً نشر مواقف حكومته عبر فيديوهات مسجلة.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





