نعى الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان وجميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها، ببالغ الحزن والأسى، الصيدلانية صفاء علاء الدين صالح موسي، والمراقب الصحي عبدالصبور صلاح عبدالصبور، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.
اقرأ أيضاً| إغلاق 6 مستشفيات بالأقصر وأسوان وعدد من مراكز وعيادات طبية.. تفاصيل
وكانت الصيدلانية صفاء علاء الدين صالح موسى، عضو إدارة التفتيش الصيدلي الحكومي بالإدارة العامة للشئون الصيدلية، قد توفيت، صباح اليوم الإثنين، بعد صراع مع المرض، بينما توفي عبدالصبور صلاح -مراقب صحي التطعيمات بالإدارة الصحية بزفتى اليوم، إثر تعرضه لحادث طريق، أثناء توجهه إلى عمله بإحدى الوحدات الصحية في محافظة الغربية.

الرئيس السيسي يؤكد على توفير الحماية الدولية للاجئين وفقا للقانون
بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل





