تصدر الدائرة الأولى إرهاب، بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، اليوم الإثنين، الحكم في إعادة إجراءات محاكمة أحد المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث تجمهر عين شمس".
وتعود وقائع القضية إلى اتهام عدد من الأشخاص بالمشاركة في أعمال عنف وتجمهر بمنطقة عين شمس، حيث نسبت إليهم النيابة العامة تهمًا عديدة، من بينها: التجمهر، واستعراض القوة، وتعطيل وسائل النقل، بالإضافة إلى التظاهر دون تصريح، وحيازة أسلحة نارية وذخائر.
اقرأ أيضا| لـ 10 سبتمبر.. تأجيل إعادة محاكمة متهمين بـ«أحداث عنف عين شمس»
وكانت النيابة قد أحالت المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، بعد أن وجهت لهم اتهامات بالتعدي على الممتلكات العامة والخاصة، وتعريض حياة المواطنين للخطر، فضلاً عن الشروع في القتل، أثناء أحداث العنف التي شهدتها المنطقة.

إحالة قاتلة زوجها بالشرقية لفضيلة المفتي
إحالة أوراق قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتى
إصابة بائع في مشاجرة بأبشواي.. والداخلية تضبط المتهمين والسلاح المستخدم





