أعلن المستتشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، خلو مقعد النائب ثروت فتح الباب، عضو مجلس الشيوخ عن دائرة الدقهلية وأمين الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن في محافظة الدقهلية.
وجاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم الأحد، وذلك بعدما أعلن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، تلقيه إخطارا من وزير الداخلية بوفاة النائب.
اقرأ أيضا| رئيس «الشيوخ»: مصر مؤمنة بضرورة التعاون والتكامل بين شعوب الجنوب
ودعا رئيس المجلس، الأعضاء للوقوف دقيقة حداد على روح النائب الراحل، وقراءة الفاتحة على روحه.
كما حرص رئيس المجلس والمستشار محمود فوزى وزير الشئون النيابية والقانونية وعدد من ممثلى الهيئات البرلمانية للأحزاب وأعضاء المجلس على إلقاء كلمات تأبين للنائب الراحل، مؤكدين أنه كان نموذج إنساني يحظى بحب كبير.

خاص | السبكي: المرحلة الثانية للتأمين الصحي تنطلق من المنيا وتستهدف 5 محافظات
محافظ القاهرة يلتقي المشرف العام للمجلس القومى للاشخاص ذوى الإعاقة لبحث سبل التعاون
بعد نجاح أول دفعة.. «الصحة» تطلق المرحلة الثانية من مبادرة «سفراء سلامة المرضى»





