أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "جيش الاحتلال" أن منظومتا ثاد الأمريكية وحيتس الإسرائيلية فشلتا في اعتراض الصاروخ اليمني.
أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية ، عن انفجار صاروخ في مطار بن جوريون أسفر عن حفرة بعمق 25 مترا، وفقا بما أفادت به قناة " القاهرة الإحبارية" في نبأ عاجل لها اليوم الأحد.
وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل، أن الصاروخ سقط في وسط مطار بن جوريون بعد تجاوزه 4 طبقات للدفاع الجوى وعودة طائرة الخطوط الجوية الهندية إلى الهند قبل هبوطها بالمطار.
ومنعت الشرطة الإسرائيليين من التوجه نحو مطار بن جوريون، وأعلن جيش الاحتلال عن فتح تحقيقا عقب سقوط صاروخ من اليمن بمطار بن جوريون في تل أبيب.

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





