قامت إدارة شبين التعليمية بمحافظة القليوبية، بقيادة محمد فايز مصطفى مدير الإدارة، وأشرف عكاشه وكيل الإدارة بعمل نماذج استرشادية لنظام البوكليت لطلاب الصف الثالث الإعدادي .
وقال "فايز"، إنه تم التنسيق مع الموجهين الأوائل بأن تكون تلك النماذج الاسترشادية وفق المعاير الواردة من الوزارة ومن مستشاري المواد .
وأكد مدير عام الإدارة، أنه تم الانتهاء من النماذج وجاري نشرها لتعم الاستفادة العامة للطلاب.
اقرأ أيضا | محمد فايز: تشكيل قوافل متابعة لمدارس شبين القناطر بالقليوبية

جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب





