اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، مدينة رام الله، وسيّرت آلياتها العسكرية في عدة أحياء من المدينة.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" اليوم أن قوات الاحتلال تمركزت في حي المصايف، وداهمت إحدى البنايات السكنية، دون أن يبلغ عن اعتقالات.
واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة زعترة شرق بيت لحم، ومخيم شعفاط، شمال شرق القدس المحتلة، وداهمت العديد من المحال التجارية، وسط ترهيب وتهديد الفلسطينيين.
اقرأ أيضا: جيش الاحتلال يستدعي عددا كبيرا من قوات الاحتياط لتوسيع المعارك في غزة

ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم
رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك





