تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائي كبير يوم 16 مايو المقبل، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، تحت إشراف المايسترو هاني فرحات.
وأعلنت الشركة المنظمة لحفل أنغام: "أن في إطار جهودها المستمرة لتنشيط الحركة الفنية وتقديم عروض ترفيهية راقية بمستوى عالمي في مختلف أنحاء مصر.. يأتي هذا الحفل ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر" الثقافي".

أنغام تُشعل "موسم جدة"
وفي سياق متصل أحيت النجمة أنغام حفلاً استثنائياً في مدينة جدة ضمن فعاليات " حفلات موسم جدة"، في ليلة امتزجت فيها الأجواء الساحرة بجمال الصوت والحضور الطاغي.
وأبهرت أنغام جمهورها بتقديم أكثر من 30 أغنية من أرشيفها الغنائي الغني، وسط تفاعل كبير من الحضور الذين لم يتوقفوا عن الغناء معها والتصفيق طوال الأمسية.

حلا شيحة تستطلع رأي جمهورها: «حابة آخد رأيكم في فكرة»
وليد توفيق يعلن موعد طرح أحدث أغانية «شكثر مشتاق»
ياسمين عبد العزيز توثق تجربتها مع سيارة بدون سائق| فيديو





