أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ لها أن جيش الاحتلال قال "اعترضنا صاروخا أطلق من اليمن باتجاه مناطق البحر الميت ووادي عربا دون وقوع أضرار أو إصابات".
واستأنف الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة التي يرتكبها في قطاع غزة فجر الثلاثاء 18 مارس الماضي، ما أسفر حتى مساء الخميس عن نحو 600 شهيد وأكثر من ألف جريح، 70% منهم من الأطفال والنساء والمسنين.
اقرأ أيضاً| إعلام إيراني: امتداد النيران لحاويات في الميناء ببندر عباس وتوقعات بحدوث انفجارات
ووسّع الاحتلال عدوانه عبر اجتياحه البري لمنطقة "مفترق الشهداء " وصولًا إلى شارع صلاح الدين الذي يربط بين شمال القطاع وجنوبه، إضافة لمنطقة مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوب القطاع، وشمال غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.
ويرتكب الاحتلال إبادة جماعية في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر 2023، خلفت أكثر من 162 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 14 ألف مفقود.

جروسي: مهمتنا التأكد من عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا
كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض
اتحاد المعاشات: المقترح الأولى للزيادة كان أقل من 15% ولولا الرئيس لتغير الأمر





