تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة ضبط 3 عناصر إجرامية والاتجار في المواد المخدرة بمحافظة القليوبية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
اقرأ أيضاً| القبض على المنتجة سارة خليفة لاتجارها في المواد المخدرة بالقاهرة
أكدت تحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة تنسيقاً والجهات المعنية بالوزارة قيام (3 عناصر إجرامية – مقيمون بمحافظة القليوبية) بجلب كمية من الأقراص المخدرة والترويج لها عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم بنطاق محافظة القليوبية ، وضبط بحوزتهم (15 ألف قرص مخدر لعقار "الترامادول" - سيارة).

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بأكثر من (2) مليون جنيه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





