الداخلية تكشف حقيقة تعرض مواطن وزوجته لمحاولة سطو مسلح بالجيزة

المتهم
المتهم


كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حقيقة منشور تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الادعاء بتعرض سيدة وزوجها لمحاولة سطو مسلح بالجيزة.  

اقرأ أيضًا| حبس المتهمين بالـ«سطو المسلح» وسرقة شخصين في الزاوية الحمراء 

بالفحص، تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 25 أبريل الجاري، تلقى مركز شرطة كرداسة بالجيزة، بلاغ من صيدلي مقيم بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة، بأنه حال سيره بالسيارة قيادته وبرفقته زوجته، قام بقطع الطريق أمام إحدى السيارات دون قصد، فقام قائدها بتتبعه والتعدى عليه وزوجته بالسب، وإظهار بندقية وتهديده بها.

اقرأ أيضًا| سطو مسلح على معرض سيارات بطوخ.. وأمن القليوبية يضبط المتهمين

وتمكنت قوات الأمن في حينه من تحديد وضبط السيارة وقائدها، وتبين أنه مقاول مقيم بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، وعثر بحوزته على بندقية بلاستيكية "لعبة أطفال".

وبمواجهته، إعترف بارتكاب الواقعة لاعتراضه على غلق السيارة قيادة المُبلغ الطريق أمامه، ولم تسفر التحريات عن تعرض المُبلغ وزوجته لمحاولة سطو مسلح.