قدم الدكتور أحمد محي، عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة الأقصر، واجب العزاء في وفاة قداسة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، وذلك نيابة عن الدكتورة صابرين جابر عبد الجليل، رئيس الجامعة.
وأعرب الدكتور محي عن خالص تعازيه لقيادات الكنيسة الكاثوليكية وأتباعها، مشيدًا بمكانة البابا فرنسيس كرمز عالمي للسلام والتسامح، وصوت إنساني مدافع عن القيم النبيلة وحقوق الإنسان، خاصة مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية.
وجرت مراسم العزاء داخل إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك، بحضور عدد من ممثلي الجامعة وأعضاء المجتمع الأكاديمي، حيث كان في استقبالهم نيافة الأنبا عمانوئيل، مطران الكنيسة الكاثوليكية بالأقصر، الذي أعرب عن امتنانه لهذه اللفتة الكريمة من جامعة الأقصر.
اقرأ أيضا | الجارديان: أجواء من الحرج الدبلوماسي تخيم على جنازة بابا الفاتيكان.. غدًا


"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





