قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الثالثة والأربعين لتحرير سيناء.
وكان في استقبال سيادته الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أحمد خليفة رئيس الأركان وكبار رجال الدولة.
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن السيد الرئيس توجه كذلك إلى قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وقام بوضع إكليلا من الزهور وقراءة الفاتحة ترحمًا على روحه الطاهرة.

بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل
الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط





