ذكرت وسائل إعلام فلسطيني ارتقاء نحو 20 شهيدًا بنيران الاحتلال الإسرائيلي خلال ساعات الليل حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.واستأنف الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة التي يرتكبها
في قطاع غزة فجر الثلاثاء 18 مارس الماضي، ما أسفر حتى مساء الخميس عن نحو 600 شهيد وأكثر من ألف جريحًا، و70% منهم من الأطفال والنساء والمسنين.
ووسّع الاحتلال عدوانه عبر اجتياحه البري لمنطقة "مفترق الشهداء" وصولا إلى شارع صلاح الدين الذي يربط بين شمال القطاع وجنوبه، إضافة لمنطقة مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوب القطاع، وشمال غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.
اقرأ أيضا | القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تنفذ عمليات نسف متكررة في رفح الفلسطينية
ويرتكب الاحتلال إبادة جماعية في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر 2023، خلفت أكثر من 162 ألف شهيدًا وجريحًا، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 14 ألف مفقود.

حفيظ دراجي: إمام عاشور يتصدر قائمة أفضل لاعبي كأس العالم 2026
عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط بحاجة لـ"استراتيجية لإدارة التناقضات"
العميد خالد عكاشة: "حرب إيران" قد تكون الأخيرة لواشنطن في المنطقة





