أعلنت محافظة الجيزة، أنه نظرًا لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتنفيذ أعمال تحويل خط مياه الشرب قطر ٤٠٠ مم المتعارض مع غرفة مخرج الطوارئ والتهوية لنفق الكابلات بمحطة مترو النصر بمساكن الضباط بالرماية التابعة للخط الرابع لمترو الأنفاق .
فسوف تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة ٦ ساعات بدءًا من الساعة الثانية عشرة صباحًا يوم الأربعاء الموافق ٢٣ / ٤/ ٢٠٢٥ إلى الساعة السادسة صباحًا يوم الخميس الموافق ٢٤ / ٤ / ٢٠٢٥ عن منطقة مساكن الضباط بالكامل بالرماية والمتحف المصري .
اقرأ أيضا| محافظ الجيزة: مد تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء 6 أشهر إضافية
وتوضح محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوف تقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ لتلبية احتياجاتهم فورًا .

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





