بعث الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، ببرقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ويهنئ الأنبا قزمان، أسقف شمال سيناء، وقيادات الكنائس بمحافظة شمال سيناء، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.
ودعا رئيس جامعة العريش أن يديم على وطننا الغالي مصر نعمة الأمن والوئام ويزيد من روابط التآخي والمحبة بين أبناء شعبة العظيم تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
اقرأ أيضا |وزيرة البيئة: مشاعر الأخوة والمحبة بين عنصري الأمة تتجلى في الأعياد
وأكد الدكتور حسن الدمرداش، على أهمية هذه المناسبة الدينية ودورها في تعزيز قيم التسامح والمحبة بين جميع أفراد المجتمع المصري.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





