قال الناقد الرياضي، محمود فؤاد، إن النادي الأهلى سيعلن عن صفقة أحمد سيد زيزو بشكل رسمي في الأول من يونيو المقبل.
اقرأ أيضا| سيناريو دراماتيكي.. مانشستر يونايتد يخطف بطاقة نصف نهائي الدوري الأوروبي من ليون
وأوضح محمود فؤاد، خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»، :" علاقة زيزو مع الزمالك وصلت لطريق مسدود واللاعب قدم بلاغاً رسمياً ضد النادى، ومجلس الزمالك طالب أمن النادى بفرض كردون أمني حول زيزو بمجرد حضوره التدريبات".
وأردف محمود فؤاد: "زيزو طالب الزمالك بمستحقاته المتأخرة التي تصل 73 مليون جنيه، وعقد زيزو مع الزمالك 84 مليون جنيه بالضرائب".
وأكد محمود فؤاد: "زيزو اللاعب الوحيد في الزمالك اللي ما بيصبرش على فلوسه، ومجلس إدارة الزمالك ولجنة التخطيط بيجهزوا ملف كامل ضد زيزو واتجاه لتصعيد الأزمة".
اقرأ أيضا|عبد الشافي يقرر اعتزال كرة القدم الإعلان الرسمي نهاية الموسم

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





