قال الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي إن المحادثات التي أجريت مع الولايات المتحدة بشأن اتفاق المعادن أحرزت تقدمًا وستستمر خلال الأسبوع الجاري.
وأوضح زيلينسكي، في تصريحات أوردتها وكالة أنباء (يوكرينفورم) الأوكرانية، "المفاوضات التي أجريت كانت إيجابية، حيث أجرى الفريق التقني الاجتماع، وستستمر الاجتماعات على هذا المستوى خلال الأسبوع الجاري بأشكال مختلفة.. حتى الآن أكمل الجانبان اجتماعاتهما بشكل إيجابي.. أعتقد أن هذه نتيجة جيدة".
◄ اقرأ أيضًا | نتنياهو: حماس ستتلقى المزيد والمزيد من الضربات العسكرية
وأضاف الرئيس الأوكراني أن بعد كل هذه المشاورات، ستقدم الفرق النتائج التي توصلت إليها عندما تكون مستعدة.
يذكر أن زيلينسكي عقد اجتماعًا، اليوم، مع مارك روته، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) في مدينة أوديسا الأوكرانية.

انتهت بمشادة مع سيناتور.. انتقادات الحزب الجمهوري تلاحق ترامب بسبب إيران
غدًا إطلاق جائزة عبد الحميد جودة السحار للرواية العربية
ترامب: المسئول عن ضربة مدرسة ميناب الإيرانية قد لا يُعرف أبدًا





