طالبت هيئة عائلات المحتجزين في رسالة لـ نتنياهو باجتماع بين كل عائلات المحتجزين ورئيس الحكومة ووزراء الكابينت حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأكدت عائلات المحتجزين نريد أن يطلعنا نتنياهو على تطورات ملف مفاوضات التبادل.
اقرأ أيضا|الأردن: المتورطون في مخططات التخريب اعترفوا وتم القبض على المتهمين
وفي 19 يناير الماضى، دخل اتفاق وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى بين حركة حماس وإسرائيل حيز التنفيذ في مرحلته الأولى التي تمتد 6 أسابيع.
ويقضي الاتفاق - الذي تم التوصل إليه بوساطة مصرية وقطرية أمريكية - ببدء مفاوضات غير مباشرة بين حماس وإسرائيل بشأن المرحلة الثانية في موعد أقصاه اليوم الـ16 من دخول الاتفاق حيز التنفيذ.
على أن يتم إنجاز الاتفاق قبل نهاية الأسبوع الخامس من المرحلة الأولى.
وأشارت هيئة عائلات المحتجزين الإسرائيليين بغزة، إلى أن عدم التوصل إلى اتفاق تبادل في الوقت القريب سيؤدي إلى موت المحتجزين.
اقرأ أيضا|أستاذ العلوم السياسية: ما يقوم به الاحتلال حالة من السُعار

تثبيت وقف إطلاق النار وآلية الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان على طاولة المفاوضات
الغول: توقيت تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي بوقف الحرب مع إيران غير مناسب
برلماني يكشف مفاجأة حول موعد تطبيق الدعم النقدي





