تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة جهود مديرية الطرق بالمحافظة في تنفيذ عدد من الاعمال الحيوية بعدة محاور مرورية هامة حفاظاً على سلامة المواطنين.
وذلك في اطار حرص محافظة الجيزة على تعزيز اجراءات السلامة العامة ورفع كفاءة شبكة الطرق بالمحافظة، وشملت الاعمال تركيب باكيتين حديد بمحور 26 يوليو أمام محطة الصرف أعلى شارع السودان حفاظا على سلامة المواطنين .
اقرأ أيضًا | محافظ الجيزة: بدء تسليم 40 وحدة سكنية بعد التجديد بمساكن الرماية
كما ضمت الأعمال استكمال صب حواجز خرسانية نيوجيرسي على محور صفط اللبن بدلا من الاسوار الحديدية المفقودة بما يعزز من مستوى الامان على المحور ويمنع الحوادث والانزلاقات .
اقرأ أيضًا | محافظ الجيزة يتابع انتظام العمل بمواقف السرفيس ومحطات الوقود بعد التعريفة الجديدة
وأكد محافظ الجيزة على استمرار الجهود لتحسين البنية التحتية ورفع كفاءة المحاور الحيوية بما يساهم في تسهيل الحركة المرورية والحفاظ على ارواح المواطنين.

محافظ المنيا يستقبل وزيرة الثقافة لافتتاح ملتقى أدباء وسط الصعيد الـ23
أنشطة صيفية بمكتبة مصر بأسيوط ضمن مبادرة "أنا متعلم مدى الحياة"
حملات لطرق الأبواب لحث المواطنين على التصالح في مخالفات البناء بأسيوط





