ضبط 6 أشخاص لقيامهم بسرقة شركة بمنطقة المقطم

المتهمين
المتهمين


ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة 6 أشخاص بدائرة قسم شرطة المقطم ، لقيامهم بسرقة دراجات نارية وسيارتين ومبلغ مالى من إحدى الشركات.

اقرأ أيضا| القبض علي 11 متهما بينهم سيدة لارتكابهم وقائع سرقة بالقاهرة

البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتمكن رجال المباحث في  ضبط (6 أشخاص) بدائرة قسم شرطة المقطم ، لقيامهم بسرقة دراجات نارية وسيارتين ومبلغ مالى من إحدى الشركات.

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة ،وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.