وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون ، محافظ المنوفية، جميع الوحدات المحلية والمراكز والمدن والأحياء بضرورة الحضور الميداني والمتابعة على مدار الساعة ، مع تكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود ومواقف السيارات لضمان التزام السائقين بالتعريفة الجديدة ومحاسبة المخالفين.
اقرأ أيضا|محافظ القليوبية يشدد على تكثيف الرقابة لضمان الالتزام بالتعريفة الجديدة
أكد المحافظ أن المخالفين للتعريفة الجديدة سيواجهون عقوبات صارمة ، مشددًا على أهمية تطبيق القانون لضمان استقرار السوق ومنع أي استغلال للمواطنين.
أشار اللواء أبو ليمون إلى أن غرفة العمليات المركزية بمركز السيطرة والشبكات الوطنية للطوارئ والسلامة العامة في الديوان العام للمحافظة ستتلقى البلاغات عن أي مخالفات، حيث يمكن للمواطنين التواصل مباشرة للإبلاغ عن أي تجاوزات.
اقرأ أيضا|تشكيل لجنة لتكثيف حملات الرقابة التموينية بالدقهلية

البترول تكشف مخالفات ببعض محطات الوقود.. ومتابعة إلكترونية لضبط الأسواق
ما هي التنازلات المتبادلة بين إيران وأمريكا لإنهاء الحرب؟| خبير يُجيب
الأسواق العالمية تتجه لتعويض خسائر الطاقة جراء حرب إيران





