كشف الفنان ماجد المصري لأول مرة رأيه في قرار محمد سامي بالابتعاد عن الدراما.
وقال ماجد المصري، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية": "أنا اتكلمت مع محمد سامي لكن ده قراره من زمان إنه عاوز يبطل دراما ويبدأ في تحقيق أحلامه".
اقرأ أيضا|ماجد المصري: «مراتي اتريقت عليا بسبب رجب الجريتلي»| فيديو
وتابع ماجد المصري، " أتمني من محمد سامي العودة عن قراره، ربما يكون القرار أخده في وقت إرهاق وتعب، خصوصًا إنه قام بإخراج عملين في وقت واحد".
وأضاف المصري: "محمد سامي جواه 500 ممثل، وهو بيقرأ للمجموعة كلها المشهد أنا بقعد أتفرج وأسمعه".
ووجه ماجد المصري رسالة للمخرج محمد سامي عبر البرنامج قائلاً: "بقول لك يا سامي بحبك يا صاحبي للأبد، ربنا يبارك لك إنت قدم الخير على ناس كتير".
مسلسل "أش أش"، من بطولة مى عمر، ومحمد الشرنوبي، وانتصار، وهالة صدقي، ومن إخراج محمد سامي.

المسرح راجع الساحل.. أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» | فيديو
فسخت خطوبتها من فنان شهير وخاضت التمثيل.. من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟
جيسيكا حسام الدين تشوق محبيها كواليس «أندر إيدج» قبل عرضه| صور





