كشف الفنان أحمد عبد الله، عن العمل الذي ندم على تقديمه خلال مشواره الفني.
وقال أحمد عبد الله، خلال لقاءه مع "بوابة أخبار اليوم"، لم أندم على عمل ككل ولكن ندمت على مشهدي في مسلسل "الأسطورة" وهو مشهد مشاجرتي مع محمد رمضان في الشارع.
يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد عبد الله، كان مسلسل "حكيم باشا"، الذي عرض في رمضان 2025.
مسلسل "حكيم باشا"، من بطولة مصطفى شعبان وسهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، سلوى خطاب، منذر رياحنة، سارة نور، محمد نجاتى، ميدو عادل، سلوى عثمان، أحمد فؤاد سليم، أحمد صيام، فتوح أحمد، محمد العمروسي، هاجر الشرنوبي وهو من قصه وسيناريو وحوار محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.
اقرأ المزيد.. محمد إمام يكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم

ثقافة الإسكندرية تقدم «ألف ليلة في ليلة» ضمن عروض مسرح الطفل
«فتاة المترو».. أول إنتاج مشترك بين «التنمية الثقافية والقومي للمسرح»
إليسا وتامر عاشور على موعد مع جمهور القاهرة غدًا في حفل غنائي





