طالبت مسئولة التواصل في مؤسسة "أكشن ايد - ActionAid" الدولية في فلسطين، ريهام الجعفري، إن المؤسسات الإنسانية أصبحت عاجزة عن العمل بقطاع غزة في ظل إغلاق المعابر لما يزيد عن شهر مع استمرار العدوان الإسرائيلي واستهداف البنية التحتية، حيث يعاني الفلسطينيون من كارثة إنسانية غير مسبوقة على الإطلاق.
وقالت الجعفري في تصريح لقناة (القاهرة الإخبارية)، اليوم الجمعة إن الانتهاكات الإسرائيلية هي حكم بالإعدام على سكان قطاع غزة، فمن لم يمت بالقصف أصبح يموت من الجوع وانعدام الدواء وعدم القدرة على الحصول على المياه بسبب تدمير محطات المياه.
◄ اقرأ أيضًا | قطر تدعو لتحرك دولي لمحاسبة إسرائيل على جرائمها
وحذرت من تداعيات انتهاك إسرائيل كل قوانين الحرب، مبنهة إلى أن المدنيين وحدهم من يتحملون وطأة هذه الانتهاكات.

ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم
رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك





