انخفضت أسعار النفط يوم الخميس، بعد أن أدى إعلان أوبك+ عن تسريع خطتها للتخفيف التدريجي لخفض الإنتاج وزيادته في مايوإلى تفاقم الخسائر القوية بالفعل التي تكبدها الخام عقب فرض الرئيس الأميركي دونالد ترامب رسوما جمركية مضادة واسعة أمس الأربعاء حسبما ذكر موقع قناة العربية.
اقرأ أيضًا| انخفاض أسعار النفط عالميًا بسبب التعريفات الجمركية الأمريكية
وهبطت العقود الآجلة لخام برنت 4.81 دولار أو 6.42% لتبلغ عند التسوية 70.14 دولار للبرميل، فيما تراجعت العقود الآجلة للخام الأميركي 4.76 دولار أو 6.64% لتبلغ 66.95 دولار للبرميل.
اقرأ أيضًا| ارتفاع أسعار النفط مع بداية أفضل شهورها خلال العام
ويتجه خام برنت لتسجيل أسوأ انخفاض له بالنسبة المئوية منذ الأول من أغسطس 2022، في حين يتجه الخام الأميركي لتسجيل أسوأ انخفاض منذ 11 يوليو 2022.

وزير البترول: تحسين ترتيب مصر في مؤشرات الاستثمار التعديني العالمية أولوية استراتيجية
الكهرباء تدشن دراسة لتحديد متطلبات التغذية الكهربائية لمشروع مركز بيانات
كهرباء مصر الوسطى تفتتح أكبر مركز خدمة عملاء مطور ببني سويف





