لقي شخصان مصرعهما وأصيب 4 آخرين في حادث تصادم سيارة بتندة على طريق مصر إسكندرية الزراعي، بجوار مزلقان ميت حلفا بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، تم إخطار اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقلهم للمستشفى، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بطريق مصر إسكندرية الزراعي بجانب مزلقان ميت حلفا بدائرة مركز شرطة قليوب.
اقرأ أيضا | صور| مدير أمن القليوبية يهدى المواطنين الورود بكورنيش بنها
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع كلا من تقى فتحي 24 عاما، ومعاذ أحمد 18 عامًا، وإصابة كلا من: أحمد إبراهيم 18 عامًا، وريان إسلام عامان، وياسمين ياسر 23 عامًا، وميرفت السيد 28 عامًا، إثر تصادم سيارة بتندة على طريق مصر إسكندرية الزراعي، بجوار مزلقان ميت حلفا بدائرة مركز شرطة قليوب، جرى نقل الجثتين والمصابين للمستشفى.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وصرحت بدفن الجثتين عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعى وموالاة الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين.

خروج قطار منوف عن القضبان أثناء دخوله محطة بنها دون إصابات
المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية





