قررت نيابة المرج بحبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات لحيازتهما أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة بمنطقة المرج، كما قررت سرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من اللواء علي نور الدين نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط "شخصين" بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهما (3 بنادق خرطوش - فرد خرطوش وطلقة لذات العيار).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
اقرأ أيضا | القبض على شخصين بحوزتهم 3 بنادق خرطوش بالمرج

«عايز يبيع البيت».. ضبط المتهم بالتعدي على والدته وشقيقته في بني سويف
القبض على سائق سيارة نقل اصطدم بميكروباص في بني سويف
قدم بشرية تثير الذعر بالدقهلية.. ماذا حدث في المقابر؟





