تقدم النادي الأهلي ظهر اليوم بتظلم أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، للحفاظ على حقوقه المشروعة في مباراة القمة التي كان مقررًا لها ١١ مارس الجاري.
وطلب إلغاء قرار رابطة الأندية المحترفة بخصوص ذات المباراة وما ترتب عليه من آثار.
جاءت هذه الخطوة للحفاظ على حقوق الأهلي أمام كافة مسارات الهياكل التنظيمية للحركة الأولمبية، وتعزيزًا للخطوة الأولى للنادي بتقديم شكوى إلى اللجنة الأولمبية المصرية.

كأس العالم 2026| موعد مباراة إنجلترا وغانا.. والقنوات الناقلة
إنجلترا يلتقي غانا في ظهوره الثاني بكأس العالم 2026
كأس العالم 2026.. ريمونتادا متأخرة تمنح الجزائر "قبلة البقاء" وتطيح بالأردن مبكرا





