حددت محكمة جنح سيدي جابر بالإسكندرية، نظر أولى جلسات محاكمة الفتاة المتهمة في حادث دهس أب ونجله بسيارتها داخل جراج مول شهير بمنطقة سموحة، وذلك بجلسة يوم 15 أبريل المقبل.
كان اللواء حسن عطية، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من قسم شرطة سيدى جابر يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث دهس داخل جراج مول شهير بمنطقة سموحة، وإصابة شخصين.
انتقل ضباط القسم رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص دهس فتاة لأب ونجله الطفل البالغ من العمر 7 سنوات، ما أسفر عن إصابتهما بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.
اقرأ أيضا| محاكمة عاطل بتهمة حيازة مخدرات وسلاح ناري بالأزبكية| غدا
ويظهر مقطع الفيديو رصدته كاميرات المراقبة تسبب ضغط الفتاة على دواسة البنزين بدلًا من الفرامل في دهس أب وابنه بعد سير السيارة بسرعة بالغة وسحلهما لمسافة تقترب من 10 أمتار أثناء دخولها جراج المول.
تحرر المحضر رقم 5098 لسنة 2025 بقسم شرطة سيدي جابر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إحالة أوراق قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتى
إصابة بائع في مشاجرة بأبشواي.. والداخلية تضبط المتهمين والسلاح المستخدم
النيران تلتهم مطعم مشويات بالعبور.. والحماية المدنية تسيطر| صور





