في إطار الاحتفال بعيد الأم، يتقدم الدكتور عربى السيد كشك - رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بخالص التهنئة والتقدير إلى كل امهات مصر وكل الأمهات العظيمات في الجامعة، اللواتي يجمعن بين العطاء الأسري والنجاح الأكاديمي والإداري.
اقرأ أيضا| زيارات علمية وميدانية لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية للكيانات والهيئات
وأكد الدكتور «كشك» رئيس الجامعة أن الأم هي الركيزة الأساسية في تنشئة الأبناء وتعليمهم القيم والمبادئ التي تساهم في بناء مستقبل مشرق، معربًا عن تقديره العميق لكل أم، سواء داخل أسرة الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الادارى، والعاملات أو أمهات الطلاب اللاتي يبذلن جهودًا عظيمة في دعم أبنائهن خلال مسيرتهم التعليمية،
وأضاف الدكتور عربى السيد كشك، أن الجامعة تحرص على تكريم الأمهات والاحتفاء بهن تقديرًا لعطائهن المستمر، متمنيًا لهن دوام الصحة والسعادة.. كل عام وأنتنَّ بألف خير، عيد أم سعيد يملؤه المحبة والتقدير.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





