أعرب الفنان طارق النهري عن سعادته بالمشاركة في أكثر من 3 أعمال درامية خلال موسم دراما رمضان، موضحا أن رمضان الحالي كان بمثابة"وش السعد" عليه ولكن دوره في مسلسل إش إش من أصعب الأدوار الذي قدمه في حياته.
وقال النهري خلال مداخلة هاتفية في برنامج "إحنا لبعض"، مع الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد إن الأعمال التي شارك فيها هي "إش إش"، "المداح"، و"شباب امرأة"، مؤكدًا أنه استمتع بأداء أدواره في هذه المسلسلات.
وأشار طارق النهري إلى أن دوره في مسلسل "إش إش" كان الأصعب خلال مسيرته الفنية، موضحًا أن الشخصية التي جسدها تمتاز بانفعالات شديدة وتصرفات غير محسوبة، وهو ما تطلب منه مجهودًا مضاعفًا.

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





