قال الدكتور حسن سليمان، رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق، إن شهر رمضان أيامه مباركة، وعلينا استغلال ختام هذا الشهر المبارك من خلال التكثيف من الأعمال الصالحة.
اقرأ ايضا شعارات نازية على سيارات تسلا في واشنطن.. وتصعيد الهجمات ضد الشركة
وأكد الدكتور حسن سليمان، خلال لقائه ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”،: علينا أن نجتهد في العبادات قدر المستطاع وأن نحسن ختام شهر رمضان المبارك لأن به ليله القدر وهي الليلة التي هي خير من ألف شهر.
وأضاف في حديثه، أن ليالي العشر الأواخر من رمضان لها الكثير من الفضائل، فاستغلوا هذه الليالي لعل يصادفنا فيها ليلة القدر.
وتابع:" أكثروا من الدعاء وقيام الليل في شهر رمضان، وكثفوا من الأعمال الصالحة واوصلوا الأرحام وأخرجوا الزكاة".

معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج
الخارجية الروسية تعلن طرد القنصل العام الروماني وإغلاق القنصلية في سانت بطرسبرج





