أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خطابا إلى المديريات التعليمية، بشأن احياء مناسبة عيد الام .ونص الخطاب علي انه في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة لدعم جيل قادر على مواجهة التحديات متمسكا بالقدوة الحسنة والقيم والأخلاقيات الحميدة وحيث أن الوالدين هما عماد الأسرة المصرية ..لذا يرجى التوجيه بتخصيص فقرة بالإذاعة المدرسية يومي الأربعاء والخميس ۱۹ - ۲۰مارس ٢٠٢٥ للحديث عن فضل الأم ودورها العظيم في توجيه وتنشئة أبنائها كذلك دور الأب في الاهتمام بأبنائه وما يقدمه من كافة السبل لدعمهم.
اقرأ أيضا | تدريبات لمعلمي الدبلومات عن أعمال التقييم النهائي للطلبة


مصر تعرب عن تعازيها لفنزويلا في ضحايا زلزالين ضربا البلاد
مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بجنوب سيناء
ختام الأسبوع الثالث من امتحانات الثانوية الأزهرية بمادة الصرف





