شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية واليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة طالت (40 مواطنا) على الأقل من الضفة، بينهم أشقاء، وأسرى سابقون .
◄ اقرأ أيضًا | المنظمات الأهلية الفلسطينية: امتلاء ثلاجات الموتى بالشهداء في المستشفيات
وأوضح نادي الأسير وهيئة شؤون الأسرى في بيان،وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية"وفا"، أن حملات الاعتقالات تركزت في محافظة نابلس، التي طالت نحو 25 مواطناً، وتوزعت بقيتها على محافظات: الخليل، وطولكرم، وسلفيت، وطوباس، والقدس، حيث رافقها عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، واعتداءات وتهديدات بحق المواطنين وعائلاتهم، وتخريب وتدمير لمنازل المواطنين .

ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم
رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك





