أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، برئاسة مصطفى عبده وكيل المديرية، انطلاق تصفيات محافظة القليوبية، للدورة الرمضانية الأولى بالمدرسة الرياضية ببنها باشتراك 12 إدارة للمرحلتين الابتدائية الإعدادية.
اقرأ أيضا| انطلاق مبادرة «اكتشف نفسك» من خلال تفعيل نظام البكالوريا بالقليوبية
وأشار مدير تعليم القليوبية، إلى أنه يجري إطلاق هذه الدورات في إطار حرص مديرية التربية والتعليم بالقليوبية على قيام مراكز الشباب بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام الطلاب والنشئ لممارسة مختلف الأنشطة، وذلك في ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى تشجيع الأنشطة فى مختلف المراحل التعليمية ، وجعل الرياضة أسلوب حياة.
ويأتي ذلك تحت رعاية وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى محمد عبداللطيف ومحافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، وبتوجيهات مصطفى عبده مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب





