زار اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، الدكتور علاء جوده، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمستشفى كفر الشيخ العام، للاطمئنان عليه بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، معربًا عن تمنياته له بالشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة عمله.
اقرأ أيضاً| تكريم مها شعبان الأولى على الجمهورية في ألعاب القوى «ذوى الهمم»
كما تابع محافظ كفرالشيخ، الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالأقسام والعيادات الخارجية بمستشفى كفرالشيخ العام، مكلفاً بتوفير الأدوات والمستلزمات الطبية، وتحسين الخدمات المقدمة، مشددًا بحسن معاملة المرضى.
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبوالسعد، وكيل وزارة الصحة، والعميد مصطفى شوقي المستشار العسكري، والدكتور حسين عبدالرزاق، مدير مستشفى كفرالشيخ العام، وعدد من القيادات التنفيذية.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





