قال أحمد عبدالرازق، مراسل قناة «إكسترا نيوز» من معبر رفح، إن مصر تواصل استقبال المرضى والمصابين القادمين من قطاع غزة، حيث وصلت اليوم الدفعة الـ45 منذ بدء اتفاق وقف إطلاق النار.
وأوضح عبدالرازق، خلال تصريحاته على "إكسترا نيوز"، أن المعبر استقبل 27 حالة و42 مرافقًا، وهى حالات تعاني من أمراض مزمنة مثل أمراض القلب والأورام، تمهيدًا لعلاجهم في المستشفيات المصرية.
وأشارمراسل قناة «إكسترا نيوز» إلى أن الأطفال والنساء كانوا من أبرز الحالات الوافدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية في غزة، حيث يستمر الاحتلال الإسرائيلي في منع دخول المساعدات منذ 15 يومًا، مما فاقم الأزمة.
اقرأ أيضا:«تطور جديد بمعبر رفح».. دخول مساعدات غذائية مختلفة إلى قطاع غزة

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





