إزالة تعديات على أملاك الدولة وأراض زراعية بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تمكنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية بالتعاون مع مديرية الأمن، من إزالة تعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات بناء بنطاق حي أول المنتزة، تنفيذا لتوجيهات محافظ الإسكندرية أحمد خالد بفرض هيبة الدولة وسيادة القانون.

ووفقا لبيان حي أول المنتزة، رصدت إدارة التنمية الريفية بالحي، 3 تعديات وبناء على أراض زراعية بعزبة الأهرام بدائرة الحي، بإجمالي مساحات 250 م، وحالة تعد على أملاك الدولة بنجع "خطاب" بمساحة 70 مترا، وتم إزالة التعديات والبناء واتخاذ الإجراءات اللازمة لردع المخالفين.

وقامت وحدة الإزالة الفورية بالحي، بإيقاف أعمال بناء مخالف بأحد العقارات بمنطقة الفلكي، وإيقاف أعمال تحويل شقة بالدور الأرضي بعقار بدون ترخيص من سكني إلى تجاري بمساكن المتحدة، وإيقاف أعمال بناء مخالف بعقار بعزبة البحر، وإزالة سملات مبان مخالفة بمنطقة الزوايدة، والتحفظ على مواد ومعدات البناء، وإحالة جميع المخالفات إلى الإدارة الهندسية للحي لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: تعديلات مرورية للانتهاء من توسعة كورنيش الإسكندرية قبل موسم الصيف