نجحت الهيئة القومية للأنفاق في تنفيذ واختبار أنظمة سحب الدخان داخل المحطات، وفقًا لأعلى معايير السلامة والجودة استعداداً للتشغيل النهائي.
وتتمثل أهمية التجربة في ضمان بيئة آمنة للركاب والعاملين بالمحطات، والتأكد من كفاءة أنظمة التهوية وسحب الدخان في حالات الطوارئ، وكذلك تحقيق أعلى معدلات الأمان قبل التشغيل الرسمي.
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الهيئة لضمان تشغيل آمن ومستدام لهذا المشروع العملاق، الذي يمثل نقلة نوعية في منظومة النقل الذكي المستدام في مصر.
اقرأ أيضًا | هيئة الأنفاق توضح سبب ظهور دخان بمحطة مونوريل المشير

إيطاليا تحتفي بإنجازات السفير بسام راضي في روما قبيل انتهاء مهامه
نشرة «ران واي» | تراجع الوقود وتقنيات الإنترنت الجوي تتصدر مشهد الطيران العالمي
محاكاة عطل بالناقل الآلي.. مطار القاهرة يختبر جاهزية الطوارئ بإخلاء 22 راكبًا





