نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، في إخماد حريق نشب داخل شقة سكنية في أحد العقارات بمنطقة عين شمس، دون وقوع أي إصابات.
البداية عندما تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة عين شمس، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالقاهرة بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.
وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات وتمت عملية إخماد الحريق.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق
اقرأ أيضا | ماس كهربائي.. السيطرة على حريق بشقة سكنية في القليوبية

حادث مروع بمنطقة الوراق.. تريلا تدهس سوزوكي والسلطات تستخرج جثتين| شاهد
الداخلية تكشف حقيقة إجبار سيدة على تحرير محضر صلح بكفر الشيخ
استجابة لمناشدة أبو المعاطي زكي.. الداخلية تضبط المتهمة بسرقة هاتف بالإسكندرية





