أوضح الدكتور محمد رزق رئيس مركز ومدينة إسنا، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا نفذت ضمن أعمال المرحلة الثانية للموجة ٢٥، برئاسة عبد الرحيم طايع نائب رئيس المركز، بالتنسيق مع إدارة الاشغالات حملة مكبرة لإزالة عدد ٢٢ حالة تعد غير مستوفاه لشروط التقنين والصادر لها قرارات إزالة وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية بمركز شرطة إسنا.
و التعديات عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت علي مساحة ٧٧٥٠ متر مربع بحوض متولى بك وتمت الإزالة بإستخدام معدات الحملة الميكانيكية.
وأوضح أن الخطوة تأتي فى إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لمواجهة التعديات علي الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، والتصدى للمخالفين للاشتراطات البنائية والغير مستوفاه لشروط التقنين.

إحباط تهريب 3 أطنان مخدرات قيمتها 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز





