علق الفنان حسام حبيب، على إعلان شيرين عبد الوهاب في وقت سابق، أنها قصت شعرها "على الزيرو"، قائلا: "كنا فين؟ كنا في البيت؟ أنا أسأل شيرين عبد الوهاب وأمنحها الفرصة أمام الناس كلها حتى تصرح بالتفاصيل وعليها إثباتها، لأنني سأحكي بالتفاصيل والإثبات".
وأضاف "حبيب"، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي النهار والمحور: "أتمنى من شيرين عبد الوهاب أن تتحدث عن تفاصيل هذه الواقعة.. أين كنا؟ وأين ذهبت إليها؟ وأين كانت؟ ماذا حدث على وجه التحديد؟".
وتابع: "كل حدث وقع بيننا شهد وجود ناس، وسأتحدث عن كل شيء التفصيل، كفى أذى لأهلي والمقربين مني، وأقول لهم جميعا أنا آسف، وللأسف علاقتي بشيرين دمرت أهلي وكل من حولي".

استقبال حافل لتامر حسني في المغرب قبل ختام مهرجان موازين
عمر كمال: بتعلم من الليثي ازاي أبني أسرة وأبعد عن السجاير
الحبس شهر للفنانة ياسمينا المصري في قضية سب وقذف أشرف زكي





