أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم، ورابطة الأندية المحترفة، يخطرهما فيه بموقفه من خوض مباراة القمة التي كان مقررًا لها مساء اليوم، وذلك بناءً على القرارات الصادرة عن مجلس الإدارة خلال اجتماعه الطارئ الذي عقد في الحادية عشرة صباحًا، وجاءت على النحو التالي:
"التمسك بتأجيل المباراة لحين الالتزام بقرار رابطة الأندية المحترفة التي تنظم مسابقة الدوري، ورغبة النادي بإقامة مباراة اليوم بطاقم تحكيم أجنبي، لتوفير العدالة بين الأندية المتنافسة، وفي حالة عدم الاستجابة، فإن النادي الأهلي يعلن عدم استكمال بطولة الدوري.
مجلس الإدارة في حالة انعقاد مستمر لبحث كافة المستجدات في هذا الشأن".

كأس العالم 2026| موعد مباراة إنجلترا وغانا.. والقنوات الناقلة
إنجلترا يلتقي غانا في ظهوره الثاني بكأس العالم 2026
كأس العالم 2026.. ريمونتادا متأخرة تمنح الجزائر "قبلة البقاء" وتطيح بالأردن مبكرا





