أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، صدور قرار جمهورى بتجديد تعيين الدكتور محمد جمال الدين الأشهب عميدا لكلية الطب البشرى جامعة بنها.
اقرأ أيضا| باحثة «بنها» تحصل على تدريب بـ«علوم الحيوان» في مدينة لاريسا اليونانية
وقدم الدكتور ناصر الجيزاوي ، التهنئة للدكتور محمد جمال الأشهب ، متمنيًا له التوفيق والنجاح فى مهام منصبه.
يذكر أن الدكتور محمد جمال الأشهب شغل منصب عميد كلية الطب البشري الفترة الماضية حتى صدور القرار الجمهورى بتجديد الثقة بشغل منصب عميد الكلية.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





