وصل وزير الخارجية الأمريكي، ماركو روبيو، إلى مدينة جدة السعودية لإجراء محادثات مع نظرائه الأوكرانيين والاجتماع مع ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
أفادت بذلك قناة "الإخبارية" السعودية اليوم الإثنين.
◄ اقرأ أيضًا | إدارة ترامب توقف 80% من برامج الوكالة الأمريكية للتنمية وتواجه دعوى قضائية
وكان وزير الخارجية الأمريكي قد أعرب، في تصريحات في طريقه إلى جدة، عن أمله أن يمضي الاجتماع بين مسئولين أمريكيين وأوكرانيين في السعودية غدا على نحو جيد.

رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك
المغرب يقرّر العودة إلى توقيت جرينيتش اعتبارًا من 20 سبتمبر
إسرائيل تكشف عن نواياها بعدم سحب قواتها من لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله





