التقى د. بدر عبد العاطى وزير الخارجية والهجرة، على هامش الدورة الاستثنائية لمجلس وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يوم الجمعة، في جدة، مع كل من الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى، ووزراء خارجية كل من ماليزيا وجامبيا وأذربيجان وإندونيسيا والجابون.
اقرأ أيضا: مصر تؤكد دعمها للدولة السورية ومؤسساتها الوطنية في مواجهة التحديات الأمنية
وقد استعرض الوزير عبد العاطى مخرجات القمة العربية غير العادية التي عقدت بالقاهرة يوم ٤ مارس، وكذلك عناصر والمراحل المختلفة لخطة "التعافى المبكر وإعادة الإعمار في غزة".
وقد أثنى الوزراء على الدور الريادي الذى اضطلعت به مصر فى دعم القضية الفلسطينية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى وأشادوا بشمولية الخطة وأعربوا عن دعمهم لعناصرها بشكل كامل والتى تهدف إلى إعادة إعمار غزة مع بقاء الفلسطينيين على أرضهم.




نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة
الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية





