قامت أجهزة وزارة الداخلية، بتجهيز عدد من الوجبات وتوزيعها وقت الإفطار، بمختلف المحافظات، تفعيلا لمبادرة «كلنا واحد – معك في رمضان»، حيث تم إيفاد عدد من الضباط والضابطات، للمشاركة فى انطلاق تلك الفعالية.

اقرأ أيضا| الداخلية تطلق مبادرة «مأموري مراكز وأقسام الشرطة» لدعم محدودي الدخل

ولاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين، لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الاحتفال بشهر رمضان المعظم، ووجهوا الشكر لرجال الشرطة على جهودهم فى تفعيل أُطر التواصل مع كافة أطياف المجتمع.

يأتي ذلك في إطار ثوابت استراتيجية العمل بوزارة الداخلية، الهادفة إلى تفعيل الدور المجتمعى الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع كافة أطياف وفئات المجتمع المصري، والتواصل الفعال بكافة المناسبات، بما يسهم فى تعميق أواصر الثقة وتعزيز الترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.

انتشال جثة شاب من نهر النيل بالحوامدية
ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر





