أطلقت مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع جامعة بنها مساء اليوم، قافلة السعادة بمحافظة القليوبية وبمشاركة مديرتي الثقافة والشباب والرياضة بالقليوبية وصندوق مكافحة الادمان.
محافظ قنا يتابع تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» ويستعد للمرحلة الثانية
جاء ذلك برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعه بنها، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وحضور العقيد أحمد عيد مدير مكتب حياة كريمة بالقليوبية، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومصطفي السيد منسق عام حياة كريمة بالقليوبية، والدكتور محمد راضي نائب المنسق العام، والعقيد أحمد السيد، والدكتورة هند جلال قطاع المبادرات بمؤسسة حياة كريمة، والدكتور أحمد مصطفى منسق مركز بنها ومتطوعي المؤسسة بالقليوبية.
وتاتي القافلة في إطار محور بناء الإنسان المصري من خلال تنفيذ مجموعة من البرامج التوعوية شملت حفل افطار جماعي شمل عدد من أطياف المجتمع، كما تضمنت تنظيم بعض الفقرات والمسابقات وتوزيع بعض الهدايا علي الأطفال المشاركين.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





